الرئيسية > اقتصاد > "طاتي تاشفين" يحطم رقما قياسيا في عدد الزوار

"طاتي تاشفين" يحطم رقما قياسيا في عدد الزوار

هسبريس من الدار البيضاء
الجمعة 19 ماي 2017 – 09:17

عبرت مجموعة “أكسال”، المتخصصة في مجال تسويق الملابس والأثاث المنزلي وإدارة المراكز التجارية الفخمة، عن ارتياحها للنجاح الذي لقيه افتتاح ثاني متجر تابع لها يحمل علامة “طاتي” الفرنسية ذائعة الصيت.

"طاتي تاشفين" يحطم رقما قياسيا في عدد الزوار

وقال مسؤولون في المجموعة إن عدد الزوار في اليوم الأول من الافتتاح حطم كل الأرقام القياسية، وتجاوز كل التوقعات، معتبرين أن “طاتي” “أعطت الدليل مرة أخرى على أنها تعتبر من العلامات التجارية الخاصة بالموضة والديكور والأواني المنزلية ومستحضرات التجميل المفضلة لدى المغاربة”.

"طاتي تاشفين" يحطم رقما قياسيا في عدد الزوار

وقالت لبنى عبيد، المسؤولة المشرفة على علامة “طاتي” بمجموعة “أكسال”، إن “الإقبال الكبير على المتجر الثاني للعلامة يؤكد مدى الشغف الذي يكنه المغاربة لهذه العلامة، التي تحرص على توفير منتجات بجودة عالية وبأسعار مناسبة”.

"طاتي تاشفين" يحطم رقما قياسيا في عدد الزوار

وأضافت عبيد في تصريح لهسبريس: “لقد خصصنا تخفيضات جد مهمة بمناسبة إطلاق متجر “طاتي” بمركز تاشفين التجاري الواقع بشارع ابن تاشفين بمدينة الدار البيضاء، وسنواصل عرض مزيد من المنتجات التي تستجيب لحاجيات زبنائنا بأفضل الأسعار”.

"طاتي تاشفين" يحطم رقما قياسيا في عدد الزوار

وسجلت المسؤولة المشرفة على علامة “طاتي” بمجموعة “أكسال” إقبالا كبيرا على الأواني المنزلية والديكور ومستحضرات التجميل والملابس، نظرا للأسعار الترويجية الخاصة التي عرضت يوم الافتتاح.

الخبر الأصلي

عن Hespress

أول جريدة إلكترونية في المغرب

شاهد أيضاً

دراسة: المغاربة يقترضون أكثر لمواكبة مستجدّات الثورة الرقمية

رفعت معظم الأسر المغربية من نسبة اقتراضها للتزود بأحدث التكنولوجيات المنزلية؛ حيث خلصت دراسة أنجزها مرصد وفا سلف حول تطور استهلاك واقتناء منتجات التكنولوجيات الحديثة من طرف الأسر المغربية إلى أن مبيعات التجهيزات الإلكترو-منزلية ارتفعت بنسبة أربعة في المئة خلال السنة الجارية مقارنة مع السنة المنصرمة، مع تسجيل إقبال كبير من طرف المغاربة على اقتناء الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب اللوحية.

التعليقات